-->

تحميل برنامج افتر افكت 2018 Adobe After Effects اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج افتر افكت 2018  Adobe After Effects اخر اصدار برابط مباشر

    Download Adobe After Effects

    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت تحميل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2018 برابط مباشر أخر إصدار أحد أهم البرامج الأكثر تميزا وشهرة في العالم، وهو البرنامج المستخدم في صناعة الفيديوهات، وذلك لأنه يحتوي على أدوات رائعة يمكن من خلالها عمل مونتاج للفيديوهات بشكل احترافي، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام البرنامج لصناعة الخدع السينمائية وإعداد أفلام الموشن جرافيك وانترو مقدمات الفيديوهات علي اليوتيوب أو أي مكان أخر، ويمكنك تنزيل برامج بكل سهولة.

    الشركة المطورة  للبرنامج هي شركة أدوبي تعد رقم واحد في العالم لصناعة البرامج، والتي قامت بإنتاج مجموعة كبيرة من البرامج الأكثر شهرة في العالم، مثل برنامج أدوبي بريمير، برنامج أدوبي فلاش بلاير، وبرنامج أدوبي ريدر، وبرنامج الفوتوشوب، وهي من الشركات التي تمتلك مجموعة من أفضل الخبراء في العالم الذين يمتلكون احترافية تطوير البرامج بشكل دائم.

    علاوة على أن Download After Effects من البرامج القديمة حيث كان أول إصدار لهذا البرنامج كان في عام 1993، حيث أن البرنامج تم إنشائه من الأصل من خلال شركة ساينس أند أرت، ثم تمكنت شركة أدوبي من الاستحواذ على البرنامج في عام 1994.

    يعد تحميل برنامج 2018 Adobe After Effects CC الأول علي جميع برامج المونتاج الأخرى مثل برنامج سوني فيغاس، برنامج فليمورا، وهو الأفضل بلا منازع في عالم التصميمات والمونتاج والتعديل علي الفيديوهات.

    نبذة عن تحميل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2018 الإصدار الأخير برابط مباشر من ميديا فاير
    تحميل برنامج After Effects المصمم لإنشاء الرسوم المتحركة ومختلف المؤثرات البصرية، حيث أن البرنامج يتيح للمستخدم تحريك وتغيير أبعاد الفيديو، إلى جانب أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من أفضل أدوات دمج الفيديوهات علاوة على مجموعة من الأدوات التي يمكن من خلالها التعديل في زاوية المنظر.

    فالواجهة الرئيسية عند تنزيل برنامج أدوبي أفتر أفكت للتعديل علي الفيديو تتكون من ثلاث لوحات اللوحة الأولى هي لوحة المشروع، ثم لوحة الجدول الزمني ثم اللوحة الثالثة وهي لوحة التكوين، حيث أن لوحة المشروع يتم خلالها استيراد الفيديوهات المختلفة ثم يأتي الدور على لوحة التكوين، ولوحه الجدول الزمني اللذان يمكن من خلالهم التعديل على المشاهد، وعلى التوقيت والبنود المختلفة.

    أهم خصائص تحميل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2018 After Effects كامل الإصدار الأخير برابط واحد
    توفير مجموعة كبيرة من الخصائص الرائعة لجميع محبي تصميم الفيديوهات مثل:
     سوف يحصل المستخدم عند تنزيل برنامج ادوبي افتر افكت 2018 علي مساحه تخزينية 2 جيجابايت وهي مساحه التخزين السحابي وذلك على أجهزة الهواتف المحمولة بشكل مجاني بالإضافة إلى الحصول على خطوط Adobe typekit بالإضافة إلى مميزات مشاركه الملفات.
    • من خلال برنامج أدوبي أفتر أفكت 2018، سوف يستطيع المستخدم عمل دمج بين البرنامج، ومجموعة من برامج أدوبي الأخرى مثل برنامجPhotoshop.
    • سوف يستفيد مستخدم برنامج أدوبي أفتر أفكت من التحديثات الدائمة للبرنامج، بالإضافة إلى التعامل مع العديد من الخطط التي يوفرها البرنامج.
    • يتوافق البرنامج مع جميع إصدارات نظام التشغيل الويندوز، ولن يجد المستخدم أي صعوبة في تشغيل البرنامج على هذه الإصدارات.
    •  After Effects هو برنامج مدفوع يمكن الحصول على نسخة مجانية للتجربة وللتعرف على أدوات البرنامج لفترة سبع أيام، ولكن يجب بعد ذلك أن يتم دفع ثمن البرنامج حتى يمكن استعماله بشكل كامل.
    • يشتمل البرنامج على فيديوهات يمكن من خلالها تعلم طريقة استخدام البرنامج، وطريقة التعامل مع جميع أدواته.
    • توفر شركة أدوبي نسخة كاملة من البرنامج للطلاب والمعلمون بخصم 60%.
    • من أهم خصائص برنامج أفتر أفكت، أنه برنامج يوجد منه نسخ تتوافق مع الهواتف المحمولة مثل نظام الاندرويد، ونظام ios الذي يعمل على أجهزة الايفون.
    مميزات تحميل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2018 كامل برابط مباشر من ميديا فاير

    • يمكنك باستخدام Master Properties إنشاء تغييرات متعددة لتراكب واحد وإنشاء الرسومات.
    • يمكنك إزالة التشوهات والتحكم في ثنيها بسهولة وإمالة الطبقات وإضافة النقاط إلي أي شكل.
    • يمكنك تحسين لوحة الرسومات الأساسية  وإضافة أغلب خصائص الخط الزمني إليها، وتغيير الحجم، والتدوير.
    • يمكنك تحسين وحدة معالجة الرسومات والأداء، عن طريق توفير تأثيرات Add Grain وRemove Grain وMatch Grain  بأكثر من ارتباط لزيادة الأداء للضعف 5 مرات.
    • يمكنك فتح قوالب الرسومات المتحركة في After Effects، والقيام بإجراء التحريرات ثم حفظها كمشروع.

    صور من البرنامج

    Download Adobe After Effects

    تنزيل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2018 كامل الإصدار الاخير برابط مباشر

     معلومات البرنامج 
    1. اسم البرنامج : Adobe After Effects
    2. الإصدار : CC 2018
    3. اللغة : en
    4. المطور : Adobe 
    5. أنظمة التشغيل : windows 64 bit
    6. حجم البرنامج : 2.0 GB
    فيديو البرنامج 


    الكلمات الدلالية 

    تحميل برنامج افتر افكت عربي , تحميل برنامج افتر افكت عربي ويندوز 7 , تحميل افتر افكت 2017 مع التفعيل , adobe after effects cc 2018 download , تحميل برنامج افتر افكت cs6 لنظام 64 بت , تحميل برنامج افتر افكت cs6 لنظام 32 بت , after effect cc , شرح برنامج افتر افكت ,  2018after effects  , تحميل افتر افكت 2018 , تحميل افتر افكت 2017 , تحميل برنامج افتر افكت عربي ويندوز 7 , after effect cs6 , تحميل افتر افكت 2018 برابط مباشر , adobe after effects cc 2015 , تنزيل افتر افكت 2018


    انصحك بهذا

    تحميل برنامج أدوبي أفتر أفكت 2018 كامل الإصدار الاخير برابط مباشر من هنا

    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي سرعة