-->

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير
    تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

    تحميل لعبة تيكن Tekken 3

    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت طريقة تحميل لعبة تيكن 3 والتي تعد واحدة من أقوى الالعاب القتالية على مستوى العالم في كل العصور وذلك برأي غالبية الأشخاص حيث أنه قد تم تقييم اللعبة على أنها أفضل العاب قتال على جوجل، حيث أن هذه اللعبة تتميز بوجود عدد كبير من الشخصيات والتي تقوم بأداء اللعبة بالعديد من المهام الصعبة والمختلفة، لذلك إذا كنت تبحث عن مهمة مميزة ولعبة متكاملة عليك بـ تحميل لعبة 3 Tekken للكمبيوتر من اسفل المقال، ويمكنك تنزل العاب أخري بكل سهولة.


    نبذة عن تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 

    تعد Tekken واحدة من الالعاب الشهيرة والمميزة منذ بداية صدورها وقد صدر من هذه اللعبة الكثير من الإصدارات المختلفة قد وصل إلى 10 إصدارات مثل tekken 7،  
    tekken 6، tekken 5، tekken 4  وذلك حتى لا يشعر المستخدم بالملل، وتدور فكرة اللعبة حول التخلص من الأشرار وقتلهم وتعمل على خلق جو تنافسي مع المقاتلين وتضم اللعبة الكثير من الشخصيات والتي تستطيع أن تختار من بينهم مما يجعلها مميزة، أما عن طريقة اللعب فهي سهلة حيث أنك تتحكم في المقاتلين عن طريق الكيبورد أو عن طريق الماوس ويجب عليك أن تنبه إلى تجميع الذخيرة قبل أن تنفذ منك.

    مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للموبايل برابط مباشر
    عند قيامك بتحميل تيكن 3 تكون قد حصلت على لعبة مميزة جدًا وتضم الكثير من المميزات المختلفة ومن ضمن هذه المميزات ما يلي: 
    •     لعبة تيكن 3 صغيرة الحجم حيث أن حجمها لا يتجاوز 140 ميجا بايت.
    •     تعمل اللعبة على جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز اكس بي.
    •     تضيف لعبة Tekken  3 جو من الحماس والإثارة وخلق روح من التنافس.
    •     يتم تحديث اللعبة بصورة مستمرة من قبل مصممي اللعبة مما يجعلها واحدة من الألعاب المميزة قد وصل عدد إصداراتها إلى 10 إصدارات.
    •     يمكن أن يتم تعلم اللعبة بسهولة وكذلك تناسب هذه اللعبة مختلف الأعمار السنية ولكن يفضل أن يتم لعبها بداية من عمر 12 عام نظراً لوجود مشاهد عنف وقتل بها. 
    •     المؤثرات الصوتية الخاصة Tekken قد تم وضعها بصورة مميزة من أجل أن تضيف جو من الإثارة والحماس.
    •     الصور والرسومات الخاصة باللعبة مميزة وقد تم تصميمها عن طريق خاصة الثري دي مما يجعلك تشعر وكأنك بداخل ساحة قتالية حقيقة.
    •     لكل هذه المميزات الرائعة ننصحك عزيزي القارئ أن تقوم بتحميل لعبة تيكن 3 من خلال موقعنا عالم البرامج والتطبيقات من أجل قضاء ساعات طويلة من اللعب دون ملل.
      طريقة تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر
        يمكنك أن تقوم بتحميل لعبة Tekken  بطريقة سهلة ومباشرة حيث أنك لا تحتاج إلى نقل أي ملفات أوتحميل أي تطبيقات فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على رابط تحميل اللعبة الموجود في أسفل الصفحة، وبعد ذلك سوف يتم الانتقال إلى التحميل المباشر ولن يأخذ الأمر منك سوى دقائق معدودة من أجل ان يتم الانتهاء من التحميل بعد ذلك سوف يتم تنصيب اللعبة على جهازك وقم بالضغط على زر اجراي بازي من أجل تشغيل اللعبة بصورة مباشرة.
       بعد ذلك قم بالاستمتاع باللعب لمدة ساعات متواصلة دون ملل مع Tekken 3.

    صور لعبة تيكن 3

    تحميل لعبة تيكن Tekken 3


    تحميل لعبة تيكن 3

    تحميل لعبة تيكن Tekken 3 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

    معلومات لعبة تيكن 3

    اسم اللعبة : 3 Tekken

    المطور : namco

    الترخيص : مجاني

    حجم اللعبة للكمبيوتر : 29 mg
    حجم اللعبة للموبايل : 21 mg
    توافق اللعبة : windows  , Android

    الكلمات الدلالية

    تحميل لعبة Tekken 3 ، تحميل لعبة Tekken 3 للموبايل ، تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 ، تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر ، تحميل لعبة تيكن ، تيكن ، تكن ، تيكن 3 ، Tekken 3 ، تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر ، تحميل لعبة تيكن 3 مضغوطة ، تحميل لعبة تيكن 7 ، Tekken 7

    انصحك بهذا


    تحميل لعبة تيكن Tekken 3 كاملة للكمبيوتر والاندرويد من هنا

    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي سرعة