-->

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية للكمبيوتر والاندرويد مجاناً برابط مباشر Download Zuma free game

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية للكمبيوتر والاندرويد مجاناً برابط مباشر Download Zuma free game
     Download Zuma free game

    تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية، تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية للكمبيوتر والاندرويد مجاناً، تحميل لعبة زوما، تحميل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر، Download Zuma free game، تنزيل لعبة زوما Zuma  للكمبيوتر برابط مباشر

    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت، طريقة تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية، تعد لعبة زوما Zuma واحدة من اقوي وافضل الالعاب الممتعة والمشوقة والمسلية، تحتوي علي إصدارات كثيرة للغاية، حازت اللعبة علي ملايين المعجبين في كل دول العالم وفي الوطن العربي بالتحديد ونالت اعجابهم بشدة، ويلعبها الكبار والصغار جميع الفئات العمرية حول العالم، ويمكنك تنزيل العاب اخري برابط مباشر ومجانا من موقعنا بكل سهولة.

    هناك العديد من العاب زوما و لكن هذه اللعبة هي النسخة الاصلية والأفضل، ويمكنك تحميل لعبة زوما علي جهازك الكمبيوتر والاندرويد Android بكل سهولة برابط مباشر، وهذا الإصدار الذي يبحث عنه الكثير من الجمهور والمعجبين بيها ومازالو يبحثون عنها وتحميلها من الانترنت، ويوجد في لعبة زوما العديد من المراحل و المستويات المختلفة التي تعطي القدرة والقوة علي الترفيه والتشويق، يوجد بها مستويات كثيرة تتدرج من المستويات السهلة الى المستويات الصعبة.

    يوجد العديد من الخصائص داخل Zuma 
    Download التي تجعلك تتحكم بشكل كامل في اللعبة، وقد حصلت هذه اللعبة علي العديد من الجوائز، يوجد ميزة في زوما انك تستطيع إنهاء اللعبة عند مستوي معين والدخول إلي هذا المستوي مرة أخري.


    فكرة تنزيل لعبة زوما الاصلية Zuma 
    تدور اللعبة حول ضفدع صغير يوجد معه مجموعة من الكورات تضم جميع الألوان، كل ما عليك هو القاء الكورة علي الكورات المشابهة حتي تنفجر وتختفي وتشبه لعبة زوما الاقصر و لعبة زوما الفراشة.


    طريقة اللعب في لعبة زوما بسيطة جدا عبارة عن انك تملك كرة كل ما هو مطلوب منك هو قذف الكرة علي كرات بنفس اللون عن طريق الضفدع بحيث تستطيع تكوين 3 كرات بنفس اللون أو اكثر وتكون الكرات بجانب بعضهما حتى تنفجر وتختفي الكور، يوجد مسار للكور تمر من خلاله يمكنك انهاء المستوي والفوز واذا كنت غير قادر علي الفوز فتصل الكور إلي الوقوع في الحفرة وهكذا تكون خسرت هذا المستوي ويمكنك البدء فيه من جديد مرة أخري.

    يجب عليك التركيز و سرعة رد الفعل في لعبة زوما عند حصولك على كرة بلون معين ان تقوم بالتصويب على مجموعة كرات تحمل نفس اللون لتكون 3 كرات أو اكثر حتي لا تخسر المستوي.

    وتتميز هذه اللعبة بمؤثرات صوتية وجرافيك متميز، تجعل اللعبة اكثر تشويقاً ومتعة، تعتمد لعبة زوما Zuma علي رمى الكرة عن طريق الضغط علي زر الماوس و ويوجد خاصية التحكم بالمسطرة في الكيبورد لتغيير لون الكرة إلي لون أخر يكون بحوزتك ومتاح لك.

    نبذة عن تأسيس لعبة زوما القديمة Zuma 
    لعبة Zuma من أشهر الألعاب للتحميل علي الكمبيوتر والموبايل مثل اللعبة الشهيرة  صب واي Subway، لعبة Sonic التي صدرت في شهر ديسمبر عام 2003، الشركة المطورة لها بوب كاب Pop Cap الأمريكية المختصة، وتأسست هذه الشركة في عام 2000 وحصدت علي العديد من الجوائز يقدر عددها بما يفوق 25 جائزة من اصداراتها، حصلت اللعبة علي جائزة في عام 2004.


     لعبة زوما Zuma

    أهم خصائص تحميل لعبة زوما القديمة Zuma
    يوجد عدة خصائص في تنزيل لعبة زوما ومن أهم هذه الخصائص، يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر أو على أجهزة الهواتف المحمولة الخاصة بك بكل سهولة.
    تدعم هذه اللعبة أنظمة تشغيل عديدة مثل الإكس بوكس، وآي بود، وماك وبلاي ستيشن 3 ومايكروسوفت وبعض الأنظمة الأخرى.

    من أهم مزايا تحميل لعبة زوما Zuma من ميديا فاير
    • اكتسبت لعبة زوما شهرة رائعة ونسبة إعجاب كبيرة حول العالم، من ضمن المزايا الألوان الزاهية والمختلفة لكرات اللعبة الذي تجعل اللاعب يتمتع ويتشوق بها .
    • سهولة التعامل ويمكنك لعبها وفهمها بشكل سريع.
    • تتميز بالتصميم الراقي والبسيط وخلفيات المتميزة.
    • من أفضل المزايا لعبة زوما انها مجانية متاحة لجميع الاعمار علي الرغم من وجود نسخة أخري مدفوعة.
    • يوجد في زوما جرافيك متميز ومؤثرات صوتية ذات جودة عالية.
    • صغيرة الحجم ولا تسبب عبء علي جهازك.
    • سرعة تنزيلها ولا تواجه أي مشاكل في تثبيتها.
    • تتناسب جميع الفئات العمرية من الصغار والكبار.
    يوجد انتقادات بسيطة في لعبة زوما Zuma 
    يري بعض مستخدمين هذه اللعبة انها تحتاج إلي التسحين والتطوير وتشابهه الإصدارات الجديدة.


    كيف يمكنك الحصول على لعبة زوما؟

    يمكنك الحصول عليها عن طريق روابط التحميل المباشرة أسفل المقالة

    لابد من توفير جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول يدعم الانظمة التي تعمل عليها. 

    نظام التشغيل : Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 & Android 

    اسم اللعبة : Zuma 

    المطور : Zuma 
    ترخيص اللعبة : مجانى Free 
    حجم اللعبة : 12 ميجا بايت

    الكلمات الدلالية

    تحميل لعبة زوما , تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية , لعبة زوما . زوما , العاب ززوما . لعبة زوما الفراشة , تنزيل لعبة زوما , Download Zuma , لعبة زوما القديمة ,  Zuma , تنزيل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا , تحميل لعبة زوما 2018تحميل لعبة زوما 2017 , تحميل لعبة زوما القديمة مجاناتحميل لعبة زوما 2007 , تحميل لعبة زوما الاصليةتحميل لعبة زوما للموبايل , تحميل لعبة subway surfers
    انصحك بهذا
     تحميل لعبة زوما Zuma برابط مباشر من هنا        

    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي سرعة