-->

تحميل لعبة زوما الأقصر 3 Luxor برابط مباشر

تحميل لعبة زوما الأقصر 3 Luxor برابط مباشر
    تحميل لعبة زوما الأقصر

    تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor للكمبيوتر برابط مباشر، تحميل لعبة زوما الاقصر مجانا، تحميل لعبة زوما الاقصر من ميديا فاير، لعبة زوما الاقصر Luxor 3

    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت طريقة تحميل لعبة زوما الأقصر، تعد واحدة من ملايين الألعاب و العاب زوما التي نالت إعجاب كثير من الأشخاص، وعلى الرغم من مرور الزمن إلا إنها تعد واحدة من الالعاب التي يفضلها الكثيرون من الكبار والصغار، وذلك بفضل تصميماتها الكثيرة وأفكارها المتنوعة هذا بالإضافة إلى إنها واحدة من الألعاب السهلة جداً، لذلك إذا كنت تريد لعبة زوما من اسفل المقال، ويمكنك تنزيل العاب اخري مجانا من موقعنا بكل سهولة.

    فكرة تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor 
    تأتي هذه اللعبة بنفس فكرة وطريقة لعب لعبة زوما القديمة وتشبه ايضا لعبة زوما الفراشة ولكنها تضم الكثير من الأفكار الجديدة، لذلك عليك أن تقوم بالتحكم في الفأرة وبعد ذلك عليك أن تقوم بتوجيه المؤشر على الكرات الملونة والتي تتحرك بسرعة شديدة، ولكن يجب إن تكون الكرة متماثلة في اللون مع الكرات التي تتحرك أمامك وعليك إن تقوم بتدميرها من اجل إن تحصل على مزيد من النقاط.
    • عليك إن تقوم بتدمير خيوط الكرات الملونة بسرعة شديدة قبل أن يصل إلى الفتحة الموجودة في لعبة زوما الاقصر وقد تقابل الكثير من العقبات في لعبة زوما الأقصر، وسوف تجد أثناء اللعب الكثير من الأدوات التي سوف تساعدك من اجل إن تتجاوز المرحلة وتنتقل إلى المرحلة الأخرى والتي تكون أكثر صعوبة وتحتوي على مجموعة كبيرة من الكرات الملونة. 
    • لذلك إذا أردت أن تقوم بـ تحميل لعبة زوما الأقصر برابط مباشر عليك أن تقوم بالدخول إلى موقعنا وسوف تجد رابط تحميل زوما اسفل المقال.
    يمكنك تحميل العاب من قسم تحميل العاب كمبيوتر وقسم تحميل العاب موبايل يوجد بهذة الأقسام أحدث الالعاب.
    مميزات لعبة زوما Luxor 3
    مجرد إن تكون قد قمت بتحميل هذه اللعبة سوف تحصل على عدد من المميزات ومن أهم هذه المميزات ما يلي: 
    • لعبة 3 Luxor مجانية التحميل تماماً، يمكنك أن تقوم بتحميل لعبة زوما الاقصر عن طريق موقعنا بشكل مجاني تماماً، وسوف تحصل على اللعبة ولكن قد تكون غير مكتملة المراحل وإذا أردت الحصول على اللعبة كاملة المراحل سيكون عليك شراء اللعبة عبر موقع الشركة المصممة للعبة.
    • حجم لعبة زوما الاقصر صغير ومناسب جداً لذلك يعد من الألعاب الخفيفة والتي تستطيع إن تستمتع بها، وكذلك تعمل لعبة زوما على جميع أجهزة الكمبيوتر العادية حيث إن متطلبات تشغيل اللعبة بسيطة للغاية ولن تحتاج سوى نسخة ويندوز.
    • التصاميم والرسومات تأتي بشكل مميز جداً فقد صمتت اللعبة بشكل جميل يحاكي المعابد الفرعونية في شكلها، كما أن اللعبة بها الكثير من الرسومات المليئة بالألوان والتي سوف تبهرك كثيراً، وكل مرحلة من مراحل اللعبة تأتي في تصميم وشكل جديد ومميز.
    • المؤثرات الصوتية، الخاصة بـ لعبة زوما الأقصر جذابة وتأتي اللعبة وبها الكثير من المؤثرات الصوتية مما يجعلك تشعر بجو مليء بالسعادة والفرحة.
    • لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت بعد إن تقوم بتحميل اللعبة لن تجد نفسك بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت حيث إن اللعبة يتم لعبها مباشرة دون الحاجة إلى الانترنت.
    عيوب تحميل لعبة زوما الأقصر للكمبيوتر
    • لعبة 3 Luxor غير مجانية في كل المراحل، للأسف النسخة التجريبية المتاحة من لعبة زوما الأقصر غير مجانية تماماً ولا تأتي بجميع المراحل لذلك إذا أردت الحصول على كل المراحل عليك إن تقوم بشراء اللعبة.
    • لا يوجد بها أي تحديثات منذ نشأة اللعبة ولم تقم الشركة المصدرة بإصدار أي من التحديثات الخاصة باللعبة.
    متطلبات تشغيل زوما Luxor  
    1. OS: Windows XP/Vista/7/8
    2. CPU: 600 Mhz
    3. RAM: 128 MB
    4. DirectX: 6.0
    5. Free hard disk space: 58 MB
    صور لعبة زوما Luxor

     3 Luxor

    لعبة زوما

    تحميل لعبة زوما الأقصر

    معلومات لعبة زوما الاقصر
    اسم اللعبة : Luxor 3 

    المطور : MumboJumbo 

    حجم اللعبة : 117 ميجابايت
    نظام التشغيل : Windows

    الكلمات الدلالية

    تحميل لعبة زوما الاقصر ، تجميل لعبة زوما الاقصر للكمبيوتر ، تحميل لعبة زوما الاقصر ميديا فاير ، لعبة زوما الاقصر ، زوما الاقصر ، العاب زوما ، Luxor ، Luxor 3 ، لعبة زوما Luxor ، لعبة زوما ، zuma luxor
    انصحك بهذا

    تحميل لعبة زوما الأقصر Luxor برابط مباشر من هنا

    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي سرعة

    إرسال تعليق