-->

تحميل برنامج فايرفوكس 2019 عربي أخر اصدار برابط مباشر مجانا Mozilla Firefox Download

تحميل برنامج فايرفوكس 2019 عربي أخر اصدار برابط مباشر مجانا  Mozilla Firefox Download
    Mozilla Firefox

    تحميل برنامج فايرفوكس لويندوز 7، تحميل برنامج فايرفوكس 2019، تحميل متصفح فايرفوكس، تحميل برنامج Mozilla Firefox.

    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت شرح تحميل برنامج فايرفوكس الذي يعد من المتصفحات الأكثر استخداما في العالم، فهو متصفح متميز يحتوي على مجموعة متميزة من الأدوات التي يستفيد منها مستخدميه بشكل كبير، ويعد فايرفوكس من المتصفحات المجانية التي كان يطلق عليه في السابق فينيكس، ثم تم تغيير الأسم مرة أخرى إلى فير بيرد والآن هو المتصفح الأشهر في العالم.

    وأول مره تم اصدار Firefox Download كان في عام 2002، أي منذ حوالي 15 عام، وذلك من خلال مؤسسه موزيلا ومجموعة من المطورين الآخرين، وفي الوقت الحالي، يعد من متصفحات المقدمة والمنافس الأقوى للمتصفح الشهير تحميل جوجل كروم، وذلك لأنه متصفح بسيط وسهل الاستخدام يحتوي على عدد كبير من الأدوات التي تسهل على مستخدمي هذا المتصفح التعامل معه بدون أي تعقيدات، يمكنك تنزيل برامج بكل سهولة.

    انصحك بهذا : تحميل اسرع واخف متصفح Cent Browser اخر اصدار برابط مباشر
    نبذة عن تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox 
     على الرغم من أن برنامج فايرفوكس بدأ في عام 2002، إلا أنه بدأ انتشار تحميل متصفح فايرفوكس بشكل أكبر في عام 2004، حيث تمكن في هذا العام من الحصول على إعجاب الكثير من المستخدمين، إلى جانب الثناء من العديد من وسائل الإعلام مثل فوربس، وول ستريت جورنال، وتمكن برنامج فايرفوكس في المائة يوم الأولى من الحصول على حوالي 25 مليون تنزيل، وبعد ظهور الإصدار 1.0 أعلنت شركة موزيلا أن معدل تحميل Firefox تخطى 100 مليون تحميل.

    وعند تحميل برنامج فايرفوكس لويندوز 7 فأن هناك مجموعة متميزة و مختلفة من المزايا التي يحتوي عليها متصفح فايرفوكس الرائع، مثل تصفح الألسنة، ومانع النوافذ المنبثقة، وميزه الامتدادات إلى جانب أن تنزيل فايرفوكس الإصدار الأخير يتميز بالتطورات والإضافات الجديدة، التي تجعل دائما برنامج فايرفوكس في المقدمة.


    مميزات تحميل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 
    • من أهم مميزات برنامج فايرفوكس الإصدار الأخير أنه متصفح مجاني غير مدفوع وغير مقيد بفترة. 
    • يحتوي متصفح فايرفوكس على أداة يمكن من خلالها تصغير الكتابة وتكبيرها إلى ما نهاية، وذلك عن طريق فتح قائمه العرض ثم النقر على حجم النص.
    • Firefox من أسرع المتصفحات، أثناء الاستخدام، وأثناء تصفح شبكة الإنترنت.
    • يتميز متصفح فايرفوكس بأنه مفتوح المنظر، يمكن لأي شخص لديه خبرة في مجال البرمجة، و لغات البرمج التعديل عليه، والتطوير في الأكواد الخاصة به بالصورة التي تتلاءم مع احتياجات الخاصة.
    • يشتمل Mozilla Firefox على مجموعة من البرامج الصغيرة التي يطلق عليها الامتدادات، والتي تضيف مجموعة من الوظائف للمتصفح مثل تشغيل الملفات الموسيقية، وعرض درجة الحرارة إلى جانب أن هناك شريط الأدوات الخاص ببرنامج فايرفوكس، والذي يتشابه مع شريط الأدوات الخاص بجوجل كروم.
    • يحتوي على السمات، وهي المسئولة عن واجهة المستخدم حيث أنها تعطي شكلا رسوميا متميز في متصفح فاير فوكس يمكن من خلاله الوصول إلى جميع أدوات المتصفح بشكل سهل.
    • إلى جانب أن برنامج فايرفوكس يتميز بخاصية التصفح المبوب هذه الخاصية التي تسمح للمستخدم بعرض جميع الصفحات في نفس النافذة.
    • كما أنه يتميز بأنه يدعم عدد كبير من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية واللغة الانجليزية، مما يسهل على المستخدم التعامل مع ادوات متصفح فايرفوكس.
    صور برنامج فايرفوكس

    تحميل برنامج فايرفوكس

    فايروكس
    انصحك بهذا : تحميل برنامج متصفح اوبرا 2019 للكمبيوتر والاندرويد كامل مجانا برابط مباشر
    معلومات عن برنامج فايرفوكس Firefox 


    اسم البرنامج : Mozilla Firefox

    الترخيص : مجاني

    المطور : Mozilla
    الحجم : 45 ميجا بايت

    الكلمات الدلاليه

    تحميل فايرفوكس للكمبيوتر , تحميل فايرفوكس 2016 , mozilla firefox 2017 , تحميل فايرفوكس 2019 , mozilla firefox 2019 , تحميل برنامج فايرفوكس لويندوز 7 , تحميل فايرفوكس 2018 , تحميل ملف فايرفوكس ,  تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2018

    تحميل برنامج فايرفوكس عربي وانجليزي مجانا من هنا
    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي 
    تحميل باللغة العربية
    تحميل للكمبيوتر
    تحميل باللغة الانجليزية
    1. موقع رائع فعلا الروابط مباشرة

      ردحذف
    2. اتمنى يكون البرنامج مضغوط واتمنى لكم التوفيق فى الاعمال القادمة

      ردحذف