-->

تحميل برنامج جوجل كروم 2019 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر مجانا download google chrome

تحميل برنامج جوجل كروم 2019 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر مجانا download google chrome

    تحميل جوجل كروم، تحميل متصفح جوجل كروم، تحميل برنامج جوجل كروم، تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر، تحميل برنامج Google Chrome، تنزيل برنامج جوجل كروم.

    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت كيفية تحميل جوجل كروم 2019 المتصفح رقم واحد في العالم، المتصفح الأشهر، والأكثر استخداما، والذي يحتوي على عدد كبير من الأدوات والخدمات التي دائما ما تنال الإعجاب، حيث أن Google Chrome مطور من خلال شركة جوجل شركة البرمجيات رقم واحد في العالم، والتي تمتلك مجموعة كبيرة من الخدمات التي تقدمها، والتي تزيد من استخدام متصفح جوجل كروم، مثل خدمات جوجل أدسنس، وخدمات جوجل أدوردز، وغيرها من الخدمات التي تجعل الإقبال على متصفح جوجل كروم أكبر ومتزايد من خلال الملايين حول العالم، وتمتلك ايضا chrome canary الذي يتم تحديثه طول الشهر، حيث يتميز عن باقي المتصفحات الأخري مثل تحميل فايرفوكس والكثير من المتصفحات الأخري.

    انصحك بهذا : تحميل اسرع متصفح علي الاطلاق cent browser للكمبيوتر برابط مباشر
    يعمل تحميل جوجل كروم على معظم نظم التشغيل، كما أن بناء Google Chrome يعتمد على المصدر كروميوم، والذي يتكون من مجموعة من المكونات الجاهزة مفتوحة المصدر، وحاولت شركة جوجل أثناء تصميم برنامج جوجل كروم أن تعتمد بشكل كبير على السرعة والثبات والواجهة السهلة والبسيطة سهلة الاستخدام.

    نبذة عن تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر
    بدات فكرة إنشاء متصفح جوجل كروم عند وجود معاناة من العاملين داخل شركة جوجل، حيث أنهم كانوا يعانون من المتصفحات التي يتعاملون معها لا تستخدم إلا خط واحد فقط لتنفيذ كافة العمليات، مثل عند استخدام صفحة تتضمن جافا سكريبت، فأن كافة أعمال المتصفح تتوقف بشكل كامل، حتى يتم الانتهاء من تنفيذ عملية المعالجة للسكريبت، مما يؤدي إلى حدوث بطء شديد في استعراض الصفحات التي تتضمن محتوى يحتوي على فلاش أو جافا، يمكنك تنزيل برامج بكل سهولة. 

    وحتى يتمكن طريقة عمل جوجل من حل هذه المشكلة قاموا على تطوير متصفح Download Google Chrome وذلك عن طريق الاستفادة من فكرة الخيوط المتعددة التي تم أخذها من نظم التشغيل، بحيث أن كل صفحة ويب تكون مفتوحة على المتصفح تكون لها عمليات الخاصة، وذاكرتها الخاصة ومن خلال هذه الطريقة تم ضمان عدم حدوث أي إرهاق للذاكرة وعدم تضخيمها بالشكل السيئ مما أدى إلى أن تنزيل برنامج جوجل كروم تمكن من أن يكون في الوقت الحالي من أقوى المتصفحات في العالم.

    مميزات تحميل جوجل كروم google chrome
    • Chrome يمتلئ بالمميزات العديدة التي حافظت على كونه المتصفح الأول في العالم لسنوات عديدة، مثل التصميم الرائع لمتصفح جوجل كروم، والسرعة الشديدة في تصفح على شبكة الإنترنت، والأمان والحماية الكاملة لبيانات المستخدم، بالإضافة إلى العديد من الاختلافات الجوهرية عن المتصفحات الأخرى.
    • كما أن Google Chrome يتميز بأنه يعمل على العديد من أنظمة التشغيل، سواء على أجهزة الهواتف المحمولة أو على أجهزة الكمبيوتر، إلى جانب ان برنامج جوجل كروم يمتلئ بالعديد من الخصائص المتقدمة التي إضافت له بعد متميز ورائع مثل بعد البرامج المصغرة والأدوات التي يمكن تحميلها بشكل مجاني.
    • كما تم إضافة له مجموعة من مميزات السرية والأمان في برنامج جوجل كروم التي تفتقدها معظم المتصفحات، مثل قدره المستخدم على فتح صفحه جديدة للقراءة فقط أي ان المستخدم يمتلك القدرة على فتح احد المواقع بدون أن يتفاعل معها، أو ان يتم تسجيلها في ذاكرة متصفح جوجل كروم، الى جانب أن جوجل كروم يقوم بتنبه المستخدم عند الدخول على بعض المواقع الضارة، أو الصفحات التي يوجد فيها فيروسات، أو غير ذلك كما أن google chrome يوفر خاصية اللعب كاملة للمستخدمين، حيث يمكن من خلال برنامج جوجل كروم الوصول إلى العديد من الألعاب بشكل متميز وبدون أي تعقيدات.
    • كما أن جوجل كروم متصفح مفتوح المصدر يوفر للمستخدمين بيئة تفاعلية مثالية، حيث يمكن من خلال هذا المتصفح التعديل على أدوات المختلفة بشكل متميز وفريد.
    انصحك بهذا : تحميل برنامج فايرفوكس عربي وانجليزي اخر اصدار

    صور برنامج جوجل كروم

    Google Chrome

    جوجل كروم
    اقرا ايضا : تحميل متصفح اوبرا 2019 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر
    معلومات عن برنامج جوجل كروم


    اسم البرنامج : Google Chrome

    المطور : Google 

    الترخيص : مجاني

    حجم البرنامج : 44 ميجا بايت

    الكلمات الدلالية

    تحميل جوجل كروم 2018 , تحميل برنامج google chrome , تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر , تحميل جوجل كروم عربى , تحميل جوجل كروم 2019 , تحميل جوجل كروم 2017 , تحميل جوجل كروم للاندرويد , google chrome 2018 , تنزيل متصفح جوجل كروم , تنزيل متصفح google chrome
    تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر مجانا من هنا
    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي سرعة
    تحميل باللغة العربية
    تحميل بالغة الانجليزية 

    إرسال تعليق