-->

تحميل لعبة هومفرونت homefront للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة هومفرونت homefront للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر
    تحميل لعبة homefront

    تحميل لعبة homefront للكمبيوتر،تحميل لعبة هومفرونت homefront، تنزيل لعبة هومفرونت، تنزيل لعبة homefront للكمبيوتر، تحميل لعبة homefront مضغوطة 


    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت تحميل لعبة homefront للكمبيوتر مضغوطة، والتي تعد واحدة من أروع العاب حرب و العاب قتال والتي قد نالت اعجاب كثير من الأشخاص الذين يدمنون العاب الحرب والقتال، ويمكنك تنزيل العاب أخري بكل سهولة.

    قصة لعبة homefront
    تقوم احداث لعبة homefront بداية من تاريخ 2027 حيث يظهر البطل الرئيسي في هذه اللعبة روبرت جاكوبس في غرب نهر المسيسبي بعد أن سقط في بداية الحرب، ويفوق البطل في homefront ليجد نفسه في قبضة قوات الاحتلال والذين يستعدون من اجل ترحيله إلى ولاية الاسكا من أجل بدء التحقيق معه، ولكن اثناء السفر يحدث الكثير من المغامرات حيث يحدث هجوم مباغت من قبل المقاومة الأمريكية برئاسة كارلسون وريانا وكونر وهوبر ويقوموا بتحرير البطل من قبضة العصابة.

    بعد ذلك يتم تجنيد البطل ويبدأ في الدخول في عدد كبير من المعارك ما بين اقتحام المدارس وتحويلها إلى معاقل وما بين خطف الأطفال والخيانة التي يتعرض لها البطل بعد أن يتم قتل آرني، وغيرها من الأحداث المثيرة ما بين حرب الطائرات وما بين الوصول إلى جسر البوابة الذهبية ومحاربة الجيش الكوري الشمالي.

    مميزات لعبة هومفرونت home front 
    اهم ما يميز لعبة homefront هو سهولة التحميل لأن اللعبة خفيفة جداً وتعمل على 
    جميع إصدارات ويندوز  
    يمكنك تحميل العاب من قسم تحميل العاب كمبيوتر وقسم تحميل العاب اندرويد يوجد بهذه الأقسام أحدث الالعاب.
    طريقة لعب هومفرونت homefront
    بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة home front، يتم اختيار اللاعب الأساسي وهو البطل روبرت جاكوبس وتعتمد هذه اللعبة عليك وعلى مهارتك والسرعة، وكذلك تعتمد على قدرتك على قتال الأعداء والقدرة على القنص واختيار الضحايا حيث ان الأعداء كثيرون في هذه اللعبة.
    • عليك أن تتأكد دائماً من انه يوجد معك كمية كافية من الذخيرة والمعدات من اجل القتال ولكن لا تفرط في استخدام الذخيرة حيث أنه يتم تزويدك بكمية محدودة من الذخيرة طوال اللعبة عليك استخدامها بحرص.
    • عليك التركيز واستخدام الكي بورد بسرعة وبدقة أفضل حتى تستطيع ان تقوم بمحاصرة الأعداء حيث ان الحرب ليست سهلة وقد تستمر حتى 10 ساعات من القتال.
    صور لعبة homefront 


     لعبة homefront


     home front

    لعبة homefront

    متطلبات تشغيل لعبة homefront 
    لا تتطلب اللعبة مواصفات تشغيل عالية ولكن يجب ان يتوفر لديك على جهازك الحد الأدنى من متطلبات التشغيل وذلك حتى تستطيع أن تقوم باللعب دون توقف وهذه المتطلبات هي:
    يفضل ان يكون لديك نسخة ويندوز بداية من ويندوز 7، أو ويندوز فيستا. 
    الرام يفضل بداية من 2 جيجا بايت.
    المعالج: intel core 2 duo 2.400 ghz. 
    كارت الشاشة يفضل ان يكون بداية من 256 ميجا بايت.
    مساحة حرة على القرص 10 ميجا بايت حتى تستطيع تحميل اللعبة وتحديثاتها المختلفة.

    الكلمات الدلالية
    تحميل لعبة homefront  ، لعبة homefront ، تحميل لعبة homefront برابط مباشر ، تحميل لعبة homefront مضغوطة ، لعبة هومفرونت ، هومفرونت ، home front ، تنزيل homefront 

    انصحك بهذا

     تحميل لعبة homefront للكمبيوتر مضغوطة من هنا

    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي سرعة

    إرسال تعليق