-->

تحميل لعبة زوما الفراشة butterfly escape للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة زوما الفراشة butterfly escape للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير
    تحميل لعبة زوما الفراشة butterfly escape

    تحميل لعبة زوما الفراشة butterfly escape للكمبيوتر برابط مباشر، تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر، تحميل لعبة butterfly escape للكمبيوتر برابط مباشر، تنزيل لعبة زوما الفراشة butterfly escape 

    نقدم لكم من خلال موقعنا دايركت طريقة تحميل لعبة زوما الفراشة، وهي من اكثر العاب زوما التي حصلت على شهرة كبيرة بين كثير من الأشخاص حيث إنها تعد من نوعية الألعاب الترفيهية الخفيفة والتي قد عشقها الكبار والصغار وذلك لسهولة أدائها، لذلك سوف نتعرف على طريقة تحميل لعبة butterfly escape وكذلك مميزات وعيوب اللعبة، ويمكنك تنزيل العاب اخري بكل سهولة. 

    فكرة لعبة تحميل زوما الفراشة كاملة
    تعتمد لعبة زوما على فكرة بسيطة جداً حيث إن كل ما عليك هو إن تتحكم في استخدام الماوس وتقوم بتوجيه الماوس نحو الفراشةـ، وبعد ذلك تقوم بإطلاق الكرات الملونة عن طريق الضغط على زر الفأرة الأيسر ولكن احرص على توجيه الكرات الملونة مع الكرات التي تشبهها في اللون من اجل إن تقوم بتدميرها، ـ وبعد أن تقوم بتدمير كل كرة سوف تحصل على عدد من النقاط وسوف تحصل على الكثير من الأدوات المساعدة والتي تساعدك في تدمير الكرات وتجاوز المرحلة.

    ولكن عليك إن تكون سريع في توجيه الضربات والتخلص من عنقود الكرات الملونة قبل أن يصل إلى فتحة الشجرة ويختفي من إمامك وبذلك تكون قد فقدت اللعبة وخسرت الجيم. وتشبه تحميل لعبة زوما القديمة وأيضا تشبه لعبة زوما الاقصر.

    مميزات تحميل لعبة butterfly escape
    إذا قمت بـ تحميل لعبة زوما الفراشة سوف تكون قد حصلت على كمية كبيرة من المميزات ومن أهم هذه المميزات:
    • تعد لعبة زوما الفراشة مجانية تماماً، حيث انه يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال موقعنا، ولكن تتكلف بعد ذلك أي من النقود من اجل الحصول عليها.
    • المؤثرات الصوتية الخاصة في لعبة زوما الفراشة سوف تبهرك، حيث إن اللعبة تأتي مزودة بمجموعة من المؤثرات الصوتية والمقاطع الموسيقية المميزة جداً والتي تضيف إلى اللعبة جو خاص من المرح والفرحة.
    • حجم لعبة زوما الفراشة بسيط جداً، حيث إن حجم butterfly escape  لن يتعدى 150 ميجا بايت وهو ما يسهل عليك عملية التحميل بسهولة ودون أي صعوبات ومشاكل، لذلك إذا أردت الحصول على لعبة خفيفة للكمبيوتر فعليك بـ لعبة زوما.
    • التصاميم والرسومات الخاصة butterfly escape غاية في الروعة والجمال، حيث إن كل مرحلة من اللعبة تكون في مكان جديد يحاكي الطبيعية والتي تجمع ما بين الألوان والرسومات والأزهار الملونة في جو من البهجة والفرحة والسعادة والتي تشجعك كثيراً على اللعب.
    • تعمل لعبة زوما الفراشة دون الحاجة إلى الانترنت، بعد أن تقوم بتحميل اللعبة لن تكون في حاجة إلى الانترنت مرة أخرى حيث إن اللعبة تعمل دون إن تكون متصل بالإنترنت لذلك فهي لعبة مجانية تماماً.
    يمكنك تحميل العاب من قسم تحميل العاب كمبيوتر وقسم تحميل العاب موبايل يوجد بهذة الأقسام أحدث الالعاب.
    عيوب تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر
    بالرغم من كثرة المميزات التي تأتي بها العاب زوما إلا إن لها عيب وحيد وهي عدم التحديث أطلاقا حيث إن الشركة المصممة لم تقوم بتطوير اللعبة وظلت اللعبة كما هي منذ إن تم طرحها وحتى الآن مما يجعل اللعبة مملة بعض الشيء لبعض الأشخاص.

    صور لعبة زوما


    تحميل لعبة زوما الفراشة butterfly escape

    لعبة زوما الفراشة

    لعبة زوما الفراشة


    فديو لعبة زوما الفراشة

    معلومات تحميل لعبة زوما الفراشة
    اسم اللعبة : butterfly escape

    المطور : butterfly escape

    حجم اللعبة : 18.95 ميجا بايت
    الترخيص : مجانا
    نظام التشغيل : Windows

    الكلمات الدلالية

    تحميل لعبة زوما الفراشة ، تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر ، لعبة زوما الفراشة ، العاب زوما ، لعبة زوما ، تحميل لعبة زوما ، تحميل لعبة زوما الفراشة butterfly escape ، تحميل لعبة زوما  الفراشة برابط مباشر ، تنزيل butterfly escape 
    انصحك بهذا

    تحميل لعبة زوما الفراشة butterfly escape من هنا

    اترك تعليق حتي يكتمل التحميل باقصي سرعة